Saturday 28 January 2017

اذكر آيتين من هذه الكلمات | أسئلة وفوازير مسيحية

اذكر آيتين من هذه الكلمات | أسئلة وفوازير مسيحية


 

اذكر آيتين من هذه الكلمات




  • أبدًا – المحبة – لا – تحسد




ج\ المحبة لا تحسد \ المحبة لا تحسد أبدًا


  • نور – أنتم – هو – أنا – العالم




ج\ أنا هو نور العالم \ أنتم نور العالم


  • الحياه – أنا – لاتخافوا – خبز – هو




ج\ أنا هو لا تخافوا \ أنا هو خبز الحياة


  • لأنهم – للرحماء – للحزانى – طوبى – يتعزون – يرحمون




ج\ طوبى للحزانى لأنهم يتعزون \ طوبى للرحماء لأنهم يرحمون


  • شئ – للمؤمن – مستطاع – عند – كل – الله




ج\ كل شئ مستطاع للمؤمن \ كل شئ مستطاع عند الله


  • باطلاً – إلهك – لا – باسم – الرب – تجرب




ج\ لا تجرب الرب إلهك \ لا تنطق باسم الرب إلهك باطلاً


  • هو – سررت – هذا – له – الحبيب – اسمعوا – ابنى – الذى به




ج\ هذا هو ابنى الحبيب الذى به سررت \ هذا هو ابنى الحبيب له اسمعوا

التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
;